منتديات ليبي حر
السلام عليكم اهلا وسهلا بكم في منتديات ليبي حر ، ارفع راسك فوق انت ليبي حر ، يسعدنا انضمامك معنا من اجل ليبيا الحره وبناء بلادنا للافضل



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» دورة الإتجاهات الحديثة فى إدارة محاسبة التكاليفTCM-00201149844469
أمس في 8:17 pm من طرف haidy hassan

» دورات السكرتارية وإدارة المكاتب والارشفة Secretarial,office management and archiving 2018
أمس في 6:48 pm من طرف marwa nasser

» دورة تكنولوجيا تزييت وتشحيم المعدات
الخميس فبراير 15, 2018 4:47 pm من طرف haidy hassan

» مهارات وتقنيات البحث عن المعلومات في المصادر الرقمية____الاسكندرية____اسطنبول
الخميس فبراير 15, 2018 3:35 pm من طرف دورات

» التقنيات الإحصائية الحديثة لتحسين المنتجات والخدمات Modern statistical techniques to improve products and services
الأربعاء فبراير 14, 2018 4:19 pm من طرف دورات

» الإحصاء الإداري وتنسيق البيانات____ Administrative statistics & Data Format
الأربعاء فبراير 14, 2018 3:42 pm من طرف دورات

» #دورة العلاقات الاعلامية amr@metcegy.com
الثلاثاء فبراير 13, 2018 8:10 pm من طرف عمرو شوشة

» #دورة الاعلام الدولى وتكنولوجيا الاتصال #METC
الثلاثاء فبراير 13, 2018 6:10 pm من طرف عمرو شوشة

» محاسبة المراجعة والتدقيق الداخلي |Review and Internal Audit Accounting لعام 2018
الثلاثاء فبراير 13, 2018 4:51 pm من طرف دورات

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
هبه الشاذلي
 
ahmed yasser gamal
 
المجدللجودة
 
Dina amer
 
مها المهدي
 
الشريف
 
ادارة المنتدى
 
mo.adel
 
احمد مندور
 
بكورى
 
صفحتنا على الفيسبوك

شاطر | 
 

 #دورة ادارة علاقات العملاءCRM#مركز الخبرة الحديثة#METC

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مها المهدي
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 276
نقاط : 828
تاريخ التسجيل : 08/12/2013

مُساهمةموضوع: #دورة ادارة علاقات العملاءCRM#مركز الخبرة الحديثة#METC   الإثنين نوفمبر 20, 2017 3:22 pm

#دورة إدارة علاقات العملاء CRM #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات #METC
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السادة الكرام
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات دعوتكم للتسجيل بدورة
دورة إدارة علاقات العملاء CRM
اهداف الدورة:
الفهم الواضح لإدارة العلاقات بالعملاء وأهميتها
مناقشة التحولات الهامة التي احدثتها إدارة علاقات العملاء
سياسات التعامل مع العملاء
تقنيات ادارة علاقات العملاء
البيانات التي ترتكز عليها إدارة علاقات العملاء
كيفية بناء نظام إدارة علاقات العملاء
كيفية إدارة شكاوي العملاء
المشاركون
مدراء المبيعات، التسويق، خدمات المشتركين ، العلاقات العامة
العاملون بالبنوك والمؤسسات المالية والإستثمارية الذين لهم اتصالات مباشرة بالعملاء
ستعقد الدورة فى الدول الاتية
)ماليزيا – اسطنبول- جده –الرياض -الدمام - دبي - المغرب- القاهرة - الاسكندرية - اندونيسيا - المانيا - الاردن - قطر - لندن - لبنان - فيينا - فرنسا - نيويورك - شرم الشيخ(
لمعرفة المحتوي العلمي وللتسجيل ولمزيد من الدورات يرجى التواصل من خلال
منسقة التدريب/ مها المهدي
Mobile, whatsApp : 00201022257137
Email:maha@metcegy.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
#دورة ادارة علاقات العملاءCRM#مركز الخبرة الحديثة#METC
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ليبي حر :: المنتديات العامة :: التنمية البشرية وادارة الذات-
انتقل الى: